كل ما تريد معرفته عن منصة واتش ات (المزايا والعروض)

 2 years ago

في مايو 2019، وضعت مصر نفسها على خارطة منصات العرض الرقمية حسب الطلب، بعد إطلاقها منصة WATCH IT، التي تضم مكتبة تحوي عشرات الآلاف من ساعات الترفيه غير المتوفرة في غيرها من المنصات.

وقبل انطلاقها، حصلت المنصة على محتوى يؤهلها لتصبح الأهم في الشرق الأوسط، ومنها:

  1. الحقوق الرقمية لأهم الأعمال الدرامية والأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية.
  2. حقوق البث الرقمى لمباريات الدورى العام المصري حصريًا لأربعة مواسم متتالية.
  3. الحصول على الحقوق الرقمية حصريًا لمكتبة التلفزيون المصري ومدينة الإنتاج الإعلامي، وما يمثله ذلك من آلاف الإنتاجات والعروض على مدار سنوات الدراما المصرية الأكثر عراقة وقدمًا في المنطقة العربية.
  4. الحصول على إنتاج درامي حصري.

مزايا تنفرد بها

أهم ما يميز منصة watch it عن مثيلاتها من تطبيقات المشاهدة في مصر والوطن العربي، هو المحتوى المصري الخالص الذي يلبي رغبات المشاهدين سواء على مستوى الدراما أو السينما أو الأحداث الرياضية المتنوعة.

تضم المنصة في مكتبتها آلاف وآلاف من إنتاجات التليفزيون المصري القديمة، التي تعد من التراث المصري. وتعمل المنصة على حماية المحتوى الدرامي من خطر السرقات الإلكترونية من أجل الحفاظ على الملكية الفكرية، والنوادر التي تحتفظ بها مكتبة التليفزيون والإذاعة المصرية، وذلك بعد توقع المنصة بروتوكول تعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.

عدد قياسي لأرقام المشتركين

واستطاعت منصة "واتش ات" توسيع قاعدة مشتركيها منذ الأيام الأولى، إذ حصدت نحو مليون مشترك دفعة واحدة في أقل من 20 يوم من انطلاقها، ما جعلها تتحول في وقت قصير إلى واحدة من أفضل منصات الصف الأول إنتاجا للمحتوي، باختلاف روافده.

وخلال أشهر قليلة من انطلاقها، وبالتحديد بعد 7 أشهر في ديسمبر 2019، استطاعت المنصة الوصول إلى المركز الثالث في منظقة الشرق الأوسط بعد منصة Netflix العالمية، وShahid VIP السعودية. 

محتوى هادف

ترّوج المنصة دائمًا لنفسها باعتبارها المنصة الأكثر اهتمامًا بما تسميه "المحتوى الهادف"، إذ يُشرف على الإنتاج المعروض فئة من كبار الخبراء، ويخضع المحتوى لسلسلة من المعايير التي تناسب أذواق المشاهد المصري والعربي، ومنظومته الأخلاقية والبيئية.

وتضع المنصة على عاتقها الرغبة في استعادة الدور المحوري لقوة مصر الناعمة من خلال الإنتاج الدرامي المتنوع، المناسب للأسر العربية ومنظومتها القيمية، وتاريخها العريق.

ورغم حداثة المنثة، إلا أنها استطاعت الوصول لملايين المصريين والعرب، من خلال الاستفادة بإمكانات فنية وتقنية وإعلامية متميزة، وتقديم محتوى متنوع ومختلف وجذاب في آن واحد.

 العرض بأحدث التكنولوجيات

توفر منصة watch it خدمة المشاهدة بتقنية Ultra HD – 4k، ما يجعل المشترك يشاهد المحتوى في صورة واضحة وبتقنية مذهلة.

المشاهدة غير المحدودة

يمكن للمشتركين في منصة "واتش ات" الاستمتاع بخدمة "المشاهدة غير المحدودة"، وذلك عبر عدد من الأجهزة الرقمية، منها الموبايلات، التابلت، الحواسب، من خلال اشتراكات يمكن دفعها عبر وسائل الدفع النقدي أو الإلكترونى المختلفة، باستخدام بطاقات الائتمان من فيزا أو المحافظ الإلكترونية أو نقداً عن طريق خدمات شبكة فوري.

المحتوى الرمضاني

انطلقت المنصة في الأساس من أجل عرض حصري رقميًا للمسلسلات المصرية، التي يجري عرضها في الموسم الرمضاني. والموسم الرمضاني في مصر هو الأكثر ازدهارًا من حيث الإنتاج الدرامي على مدار سنوات.

ورغم استمرار المنصة في تقديم المحتوى في غير الموسم الرمضاني، لكنها ما زالت تتمتع بالريادة من خلال تفردها بمساحة العرض الرقمي الحصري لمسلسلات رمضان.

وهناك عدة أسباب تجعل المنصة هي الأفضل في الموسم الرمضاني على وجه التحديد، ومنها: 

  1. قيمة الاشتراك الزهيد وعروض الاشتراكات التي تقدمها المنصة مقارنة بما تقدمه من محتوى طوال الوقت.
  2. عرض المحتوى الخاص بها من مسلسلات أو برامج أو مسرحيات، بدون فواصل إعلانية.
  3. عرض الأعمال الدرامية الحصرية لكبار النجوم والنجمات خلال شهر رمضان.
  4. تنوع المعروض عليها ما بين وطني واجتماعي وكوميدي وشعبي.

الاشتراك من خلال أكثر من تطبيق:

يمكن عمل حساب من خلال الدخول على الموقع الإلكترونى على WWW.watchit.com.

أو عبر الهاتف المحمول عبر التطبيق من google play أو App store، حسب نوع الجهاز.

 بعد الانتهاء من تسجيل البيانات تحصل على رسالة عبر الإيميل بتأكيد الاشتراك.

•باقة سنوية بـ 999 جنيهًا

•باقة نصف سنوية لمدة 180 يومًا بـ555 جنيهًا

•عرض رمضان: 3 أشهر بـ120 جنيهًا أو شهر بـ60 جنيهًا

الآن، اضغط هنا للاشتراك

في هذا الملف نقدم لكم كل ما تريدون معرفته حول المنصة.

  • كيف تشترك في المنصة؟ وكيف تستفيد من عروضها المتجددة؟
  • المسلسلات الدرامية الحصرية في الموسم الرمضاني (أكشن- تراجيدي- اجتماعي- كوميدي- وطني)
  • في الموسم الرمضاني.. لماذا يجب عليك الاشتراك في المنصة؟
  • بعيدًا عن دراما رمضان.. أسباب تجعل المنصة هي الاختيار الأمثل لك.

أولًا: أسباب الاشتراك في المنصة في الموسم الرمضاني

بدأت فكرة إنشاء منصة WATCH IT مع الموسم الرمضاني قبل الماضي، حينما قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنشاء منصة من أجل عرض إنتاجاتها الدرامية في موسم رمضان من كل عام.

وبعد تدشين المنصة، أعلن القائمون عليها عروضًا مختلفة لجذب المشتركين، لكن العرض الأكثر تميزًا كان إتاحة مسلسلات رمضان على المنصة بعد عرضها الأول مباشرة على شاشات التليفزيون.

هذه الميزة لم تكن متاحة في السابق للمسلسلات المصرية، التي خضعت للقرصنة على المواقع الإلكترونية وضياع حقوق المنتجين والصناع، لكن المنصة حافظت على الملكية الفكرية مع إتاحة عرضها للمسلسلات على موقعها دون غيره.

وهناك عدة أسباب تجعل المنصة هي الأفضل في الموسم الرمضاني على وجه التحديد، ومنها:

1. قيمة الاشتراك الزهيد وعروض الاشتراكات التي تقدمها المنصة مقارنة بما تقدمه من محتوى.

2. إتاحة الأعمال التي تم عرضها في الموسم قبل الرمضاني ولاقت نجاحًا كبيرًا..

3. عرض الأعمال الدرامية الحصرية لكبار النجوم والنجمات خلال شهر رمضان.

فإذا كنت من محبي الدراما المصرية، وتفضل متابعة دراما رمضان، ستجد ضالتك في منصة Watch it.

فرص لن تراها في منصة أخرى.. هذه أسباب تجعلك تشترك في المنصة.

للاشتراك اضغط هنا

1.   عرض خاص بسعر أقل

في شهر رمضان، تقدم لك المنصة عرضًا خاصًا لا يمكن تفويته.

يشمل العرض الاشتراك لمدة 3 أشهر في المنصة بـ120 جنيهًا فقط.

شرط الاشتراك أن يتم عبر الموقع الإلكترونى للمنصة.

يمكنك الآن الاستفادة من العرض من هنا

2. مشاهدة أقوى نجوم رمضان

تقدم لك منصة Watch it عروضًا لأقوى المسلسلات الرمضانية. ستجد أعمال جميع نجومك المفضلين معروضة على المنصة في مكان واحد وباشتراك زهيد.

لن تحتاج إلى الركض وراء نجومك بين القنوات، لأن المنصة تقدم لك جميع الأعمال في مكان واحد. ويمكن مشاهدة أي حلقة بعد عرضها على التليفزيون بوقت قليل، دون فواصل إعلانية قد تسبب الضيق في الموسم الرمضاني.

تعرض المنصة أعمال نجوم الصف الأول، على رأسهم أحمد السقا، محمد رمضان، أمير كرارة، كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أحمد عز، أحمد العوضي، يوسف الشريف، هند صبري، يحيى الفخراني، ياسمين عبدالعزيز، وغيرهم.

سواء كنت من محبي الأكشن أو الدراما أو الكوميدي فإن الأعمال المتنوعة المعروضة في رمضان، والتي سيتم عرض النسبة الأكبر منها على المنصة، ستكون بين يديك في وقت واحد مع إتاحة مشاهدتها من أي جهاز.

على سبيل المثال، يمكنك مشاهدة كل هؤلاء في مكان واحد.

أحمد السقا وأمير كرارة في نسل الأغراب

بوستر مسلسل نسل الأغراب

بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر

قصة المسلسل: يتناول العمل في إطار درامي قصة من الصعيد، حول "عساف" و"غفران"، أبناء العم اللذان يصبحان أعداء. يقتل كل منهما أسرة الآخر، ويدخل "عساف" السجن ويخرج بعد 20 سنة ليجد زوجته تزوجت من عدوه، ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

كريم عبدالعزيز وأحمد مكي في الاختيار 2

بوستر مسلسل الاختيار 2

بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد مكي

قصة المسلسل: يتناول الأحداث الواقعية التي حدثت في مصر خلال سنة حكم الإخوان في 2013 وما تلاها من صراعات سياسية وأحداث متشابكة.

3. مشاهدة مسلسلات الموسم قبل الرمضاني

المنصة لا تقدم لك عروضًا لمسلسلات رمضان فقط.

إذا فاتتك فرصة مشاهدة مسلسلات ما قبل الموسم الرمضاني التي حققت نجاحًا، الآن يمكنك مشاهدتها بعد الاستفادة من عرض رمضان على المنصة.

تمنحك واتش ات فرصة مشاهدة باقة من أنجح المسلسلات التي عُرضت على التليفزيون فبل بدء موسم رمضان الدرامي.

هذه المسلسلات حققت نسب مشاهدة عالية، رغم عدم عرضها في موسم رمضان.. يمكنك الآن مشاهدتها على واتش ات فقط

لؤلؤ

بطولة: مي عمر- أحمد زاهر- محمد الشرنوبي- إداورد

إخراج: محمد عبدالسلام

في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

يمكنك مشاهدة أحلى المشاهد من هنا

في بيتنا روبوت

بطولة: هشام جمال- شيماء سيف- عمرو وهبة- ليلى زاهر

إخراج: وليد الحلفاوي

يعمل شاب يُدعى يوسف على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، تنقلب حياته وحياة عائلته في سلسلة من المواقف الكوميدية.

للاطلاع على أجمل المشاهد .. اضغط هنا

ضربة معلم

بطولة: محمد رجب- هاجر أحمد- مي سليم- رانيا فريد شوقي- محمد نجاتي

إخراج: إسماعيل فاروق

في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب جابر في حارة شعبية، ويعاني من الفقر ثم يعمل في البناء والمعمار، ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع مع تجار مخدرات ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب.

يمكنك مشاهدة أحلى المشاهد من هنا

جمال الحريم

بطولة: نور- إسلام جمال- خالد سليم- فراس سعيد

إخراج: منال الصيفي

في إطار من الرعب والتشويق، تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

من هنا.. يمكنك مشاهدة أحلى اللقطات

حلوة الدنيا سكر

بطولة: هنا الزاهد- محمود عبدالمغني- هشام إسماعيل

إخراج: خالد الحلفاوي

دراما تدور في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل 5 حلقات قصة جديدة، عن كيف تغيير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويا فيها.

لمشاهدة أحلى المشاهد.. اضغط هنا

إسعاف يونس

بطولة: محمد أنور- منة عرفة- سارة سلامة- إيمان السيد

إخراج: معتز التوني

تدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال منشأة طبية خاصة، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

ثانيًا: أسباب الاشتراك في المنصة بعيدًا عن رمضان

بوصفها المنصة الرائدة والأكثر تميزًا في السوق المصري، تراعي WATCH IT الأذواق المختلفة للجميع. وتراعي التجدد والتميز في محتواها الرقمي المعروض، فلا تقتصر على نوع معين من المحتوى.

ورغم أن بدايتها جاءت في شهر رمضان 2019 من أجل عرض الإنتاجات الحصرية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلا أن المنصة لا تكتف بالعروض الدرامية الرمضانية فقط. ولكنها تسعى دائمًا إلى جذب جميع الفئات العمرية، ذات الأذواق المختلفة من خلال مكتبة عروضها المتنوعة.

على سبيل المثال، إذا كنت من غير متابعي دراما رمضان، ولا تهتم بمشاهدة مسلسلات الموسم الرمضاني، تقدم لك منصة WATCH IT اختيارت متعددة للاستمتاع.

تقدم المنصة أنواع مختلفة من المحتوى، منها درامي، أو رياضي، أو ثقافي، وغيره مما ستجده في المنصة.

فإذا كنت شابًا من هواة مشاهدة المباريات الرياضية، أو أسرة تهوى مشاهدة المسلسلات المصرية القديمة، أو سيدة تتابع برامج الطبخ، أو أطفال يرغبون في مشاهدة برامج ترفيهية، أو كبار يرغبون في متابعة برامج دينية، فإن WATCH IT هي الخيار الأمثل لك.

ولا تنس أن هذا المحتوى دائمًا متاح أمامك بسعر زهيد في أي وقت، ومن أي جهاز.

في الموضوع التالي نوضح لك أسباب تجعلك تشترك في منصة واتش ات حتى إذا كنت لا تتابع الدراما الرمضانية.

 1.   مباريات الدوري المصري

تمتلك منصة WATCH IT الرقمية الحقوق الحصرية للدوري المصري لمدة 4 سنوات.

يتيح ذلك للمشتركين في المنصة الاستمتاع بكافة الأهداف والمباريات والملخصات، في الدوري العام.

على سبيل المثال، يعني ذلك أنه يمكنك في أي وقت مشاهدة مباريات القمة المصرية بين فريقي الزمالك والأهلي، كما تتيح المنصة خاصية التوقف والمتابعة، لإيقاف العرض في أي حظة والرجوع إليه ثانية عند الحاجة.

 كما تعرض المنصة برامج رياضية متخصصة على المنصة الرقمية لإضافة متعة الاستمتاع. وبدلُا من المشاهدة أمام التليفزيون، يمكنك الآن من خلال هاتفك مشاهدة تحليل المباريات ومتابعة الاستوديوهات التحليلية قبل وبعد وأثناء أي مباراة، من خلال اشتراكك في المنصة.

وتتيح المنصة خدمة عرض المباريات لمدة 4 سنوات كاملة، فإذا اشتركت الآن، فإنك ستجد مباريات الموسم الماضي، على رأسها ديربي القاهرة بين قطبي الكرة المصرية على المنصة، بالإضافة إلى مياريات الموسم الحالي الذي ما يزال مقامًا.

2.   برامج دينية

هربًا من الفتاوى غير الموثقة، والدعاة المزيفين، تتيح منصة واتش ات مكتبة كبيرة من البرامج الدينية، باختلاف مقدميها. وتعتمد المنصة في برامجها الدينية على خيرة الدعاة من الأزهر الشريف، على رأسهم فضيلة الإمام شيخ الأزهر، أحمد الطيب.

ولأنها تريد ملائمة جميع الأذواق، فإن المنصة تجمع في برامجها الدينية بين دعاة الأزهر الشريف، وبين الدعاة الشباب الجدد، على رأسهم الداعية مصطفى حسني.

باشتراكك في المنصة ستصبح أمام سلسلة مهمة من البرامج التي تعد توثيقًا للعديد من الفتاوي الدينية والأحكام الدينية للمواقف الحياتية.

يمكنك مشاهدة نبذة عن أهم البرامج من هنا

على سبيل المثال، لا الحصر، تعرض المنصة هذه البرامج الدينية ضمن اشتراكها.

الإمام الطيب- تقديم الشيخ أحمد الطيب

من خلال البرنامج، الذي يقدمه فضيلة الإمام أحمد الطيب، منذ 5 سنوات، يحاول شيخ الأزهر مناقشة موضوعات حول خصائص الدين الإسلامي، وشرح المساحة بين الحلال والحرام، مع شرح مبسط حول مفهوم وسطية الإسلام، ومظاهر هذه الوسطية، بالإضافة إلى تفكيك قواعد التكليفات الشرعية، ويسر الشريعة الإسلامية، فضلًا عن الحديث حول مصادر التشريع الإسلامي، والرد على الشبهات حول السنة النبوية والتراث.

تتيح المنصة جميع الحلقات على موقعها الإلكتروني، لإبراز أهمية البرنامج الذي يحاول "الطيب" من خلاله خلق حالة من النقاش الفكري والمجتمعي حول القضايا التي يتناولها، إضافة إلى خلق مساحات لتبادل الآراء، مع الحرص على تصحيح الكثير من المفاهيم المغلوطة.

الثمن- تقديم مصطفى حسني

يحل الداعية الشاب مصطفى حسني ضيفًا دائمًا على منصة WATCH IT منذ انطلاقها قبل عامين، وأصبح برنامجه الديني الذي اعتاد تقديمه في رمضان منذ أكثر من 10 سنوات، يُعرض على المنصة.

وفي هذا الموسم يقدم "حسني" فكرة مبتكرة للتعامل مع شؤون الحياة من خلال نظرة دينية وأخلاقية، تقول إن كل فعل يمارسه الإنسان له ثمن سيدفعه سوء كان جيدًا أم سيئًا.

وبرنامج "الثمن" ليس الوحيد المتاح على منصة WATCH IT من تقديم مصطفى حسني، لكنها هناك أيضًا برنامجه للعام الماضي "رحلة حياة".

ويتناول البرنامج مناقشة جوانب حياة الإنسان، منذ بداية رحلته في الدنيا، وعلاقته بربه والغيبيات، مرورًا بالعلاقات الاجتماعية مع المجتمع والبشر، وحتى علاقة الإنسان بالجماد.

وفي البرنامج يستعين مصطفى حسني برأي أحد المتخصصين في موضوع كل حلقة، ثم يعطي نبذة تشويقية عن الموضوع، يليها مناقشة موضوع الحلقة باستفاضة.

الدنيا بخير- تقديم لمياء فهمي

يعد برنامج "الدنيا بخير" أحد أشهر البرامج الدينية على الإطلاق، لذلك حرصت المنصة على عرضه على موقعها الإلكتروني، وإتاحة جميع الحلقات الخاصة به من أجل الاستفادة منها حال الرغبة في سمع فتوى بشأن أمر مجتمعي أو أزمة يعاني منها أي شخص.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة الشيوخ، واختيار موضوع لكل حلقة، مع فتح الاتصالات التليفونية للمشاهدين من أجل عرض المشكلات الدنيوية والأزمات المجتمعية على الشيوخ لتبيان رأي الشرع فيها.

وبشكل عام يدور البرنامج في إطار ديني اجتماعي ويتناول الظواهر الإنسانية في المجتمع وخاصة العلاقات ما بين أفراد الأسرة .

قلوب عامرة- تقديم نادية عمارة

يختلف هذا البرنامج عن غيره من البرامج الدينية، لأنه يناقش بشكل خاص مشاكل النساء في العالم الإسلامي.

ويهتم البرنامج بشكل عام بموضوع المرأة في الإسلام وفقه النساء وغيره من المسائل الفقهية الإسلامية. وتقدمه الداعية نادية عمارة، التي لاقت برامجها الدينية رواجًا في مصر خلال السنوات القليلة الماضية.

وهنا تحرص المنصة على عرض حلقات البرنامج الحالية والقديمة من أجل إثراء مكتبتها الدينية والحرص على تميزها في عرض هذه النوعية من البرامج، مستندة إلى تاريخ أساتذة في العلوم الدينية.

 3.   برامج ترفيهية وتوك شو

لا تقدم المنصة عروضًا درامية وترفيهية فقط، وإنما تقدم أيضا لمشتركيها فرصة لمتابعة البرامج باختلاف أشكالها.

على صعيد البرامج التليفزيونية الأكثر نجاحًا، استحدثت Watch it قسمًا لمتابعة حلقات أنجح البرامج التليفزيونية حصريًا. ومن هذه البرامج "أنا وأنا"، تقديم سمر يسري، "أنا وبنتي" تقديم شريف منير، و"اسم من مصر" تقديم جورج قرداحي، وغيرها.

وتحرص المنصة دائمًا على جذب أهم مقدمي البرامج، وبخاصة البرامج الترفيهية والاجتماعية، من أجل إرضاء أذواق جميع مشتركيها.

وتتميز المنصة بأن البرامج المعروضة على موقعها الإلكتروني حصرية، ولا تملكها أي منصة أخرى غيرها، ما يعطي WATCH IT مساحة أكبر للتفرد والريادة.

يمكنك التعرف على أهم البرامج الحصرية من هنا

على سبيل المثال، هذه قائمة بسيطة بأهم  البرامج التي تقدمها المنصة.

صاحبة السعادة - تقديم إسعاد يونس

يعد البرنامج هو الأشهر في مصر خلال السنوات الماضية، وحاز في معظم استطلاعات الرأي على لقبي أفضل برنامج، والأعلى مشاهدة أيضًا. يأتي ذلك لما يتميز به البرنامج من طبيعة متفردة وتركيبة مختلفة لم يسبق تقديمها من قبل في قائمة البرامج العربية.

البرنامج، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، منذ 5 سنوات تقريبًا، يهدف في محتواه إلى الحفاظ على الهوية المصرية وإحيائها وسط المتغيرات السياسية والاجتماعية، وذلك من خلال استضافة نوعيات مختلفة من الضيوف كالنجوم وصناع الفن، وكذلك نجوم الرياضة المصرية وصناع الموسيقى.

كما يقدم البرنامج فقرات مختلفة وخفيفة، ويساهم في تعريف المصريين بأصل الأكلات الشعبية ودعم الصناعات المصرية من خلال تسويق المنتجات الوطنية والتعريف بالمطاعم المصرية الشهيرة قديمًا وحديثًا، علاوة على دعمه لقصص النجاح الملهمة.

تتيح WATCH IT حلقات البرنامج كاملة على مدار مواسم متتالية.

يمكنك مشاهدة أحلى اللقطات من هنا

معكم - تقديم منى الشاذلى

بعيدًا عن توتر السياسة والأحداث المتسارعة، تقدم الإعلامية منى الشاذلي برنامجًا اجتماعيًا ترفيهيًا، يحكي قصصًا مختلفة من حكايات مشاهير ومبدعين ونماذج ملهمة.

يناقش البرنامج رحلة حياة كل ضيف، والمعاناة التي مر بها حتى أصبح نموذج ملهم لأجيال متعاقبة، ويتميز البرنامج بقربه من المشاهد من خلال تقديم الشخصيات على أنها لحم ودم تعاني من مشكلات وأحداث عصيبة كأي شخص طبيعي.

واستطاع البرنامج أن يحوز نسب مشاهدة مرتفعة خلال أكثر من 7 سنوات، منذ بدء عرضه في 2014، ما يجعل عرضه على منصة WATCH IT ميزة إضافية تضاف إلى قائمة مميزات المنصة الرقمية.

إذا كنت تريد الهرب من زحام الأحداث اليومية، وتلقي جرعة إيجابية من النماذج الملهة، فإن المنصة توفر جميع حلقات البرنامج على مدار سنوات للاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت ودون توقف.

يمكنك مشاهدة أفضل اللقطات من هنا

سهرانين- تقديم أمير كرارة

يعود الفنان أمير كرارة إلى بداية مشواره حين كان مقدمًا للبرامج، من خلال تقديمه لبرنامج "سهرانين"، الذي يستضيف باقة من ألمع النجوم في كل حلقة.

وخلال الحلقة يستعرض "كرارة" مع الضيف مشواره الفني والصعوبات التي واجهها وعلاقته بزملائه من الفناني، واستعراض عدد من المواقف الكوميدية التي مر بها في حياته، إضافة إلى الحديث عن حياته الشخصية وعلاقته مع أصدقائه وأسرته.

وتعرض منصة WATCH IT مواسم البرنامج الأربعة، بعد تحقيقه انتشارًا واسعًا ونسب مشاهدة عالية خلال الفترة الماضية.

يمكنك مشاهدة أحلى اللقطات من هنا 

واحد من الناس - تقديم عمرو الليثي

لا يوجد برنامج في مصر يضاهي تلك الشعبية التي يتخذها برنامج "واحد من الناس" منذ سنوات عديدة. هكذا يمكن القول بشأن البرنامج الذي يحقق نسب انتشار واسعة للغاية في الشارع المصري، إذ تراه فئات محددة معبرًا عنها وعارضًا لمشكلاتها وأزماتها في الحياة.

منصة WATCH IT تتيح عرض حلقات البرنامج، الذي يساعد الكثير من المرضى والفقراء وغيرهم من الطبقات الفقيرة في مصر.

على مدار أكثر من 10 سنوات، استطاع "الليثي" الحفاظ على نجاح برنامجه والتواصل مع مئات الجمعيات الخيرية وراغبي فعل الخير، من أجل مساعدة الحالات التي يعرضها في برنامجه.

 يمكنك مشاهدة أفضل اللقطات من هنا

أصل الجماعة- تقديم إبراهيم عيسى

بعد غياب طويل، يعود الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى إلى تقديم البرامج، من خلال برنامجه "أصل الجماعة" الذي ينلقش من خلال فكرة تأسيس جماعة الإخوان، منذ نشأتها عام 1928 حتى حلها عام 2014.

يمكنك مشاهدة أهم اللقطات من هنا

كما تعرض المنصة عددًا من برامج الترفيه

ميس أندرستاند - تقديم شيماء سيف

 أبلة فاهيتا

يمكنك مشاهدة أحلى اللقطات من هنا

برنامج its show time

يمكنك مشاهدة أفضل اللقطات من هنا 

برنامج هزر فزر- تقديم هنا الزاهد

يمكنك مشاهدة أفضل اللقطات من هنا

4.   مسلسلات زمان

حصلت المنصة منذ تأسيسها على الحقوق الرقمية لأهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات.

تعرض المنصة روائع الدراما المصرية بعد الحصول على الحقوق الرقمية حصريًا لمكتبة التليفزيون المصري ومدينة الإنتاج الإعلامى.

بعد الاشتراك، سيكون بحوذتك كنز من المسلسلات القديمة.

يمكنك الاطلاع على أهم المسلسلات من هنا

على سبيل المثال يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه الأعمال التراثية.

رأفت الهجان (1987) 

بطولة: محمود عبدالعزيز، يوسف شعبان، يسرا، إيمان الطوخي

من ملفات المخابرات المصرية- تأليف: صالح مرسي.. إخراج: يحيى العلمي

قصة المسلسل: مسلسل درامي يتكون من 3 أجزاء، ويدور حول ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية عن سيرة البطل المصري رفعت علي سليمان الجمال الذي تم زراعته داخل المجتمع الإسرائيلي للتجسس لصالح المخابرات المصرية، وكان له دور فعال في الإعداد لحرب أكتوبر.

ليالي الحلمية (1987- 1995) 

بطولة: يحيى الفخراني، صلاح السعدني، صفية العمري، عبلة كامل، إلهام شاهين، ممدوح عبدالعليم

تأليف: أسامة أنور عكاشة.. إخراج: إسماعيل عبدالحافظ

قصة المسلسل: تدور الأحداث حول الصراع بين سليم البدري (يحيى الفخراني) والعمدة سليمان غانم (صلاح السعدني) واستفادة نازك السلحدار (صفية العمري) من هذا الصراع بما يخدم أهدافها الخاصة، حيث قدوم سليمان غانم من الأرياف من أجل الثأر لوالده عبد التواب غانم الذي مات في السجن بسبب إسماعيل البدري والد سليم. وقد بدأت المواجهة بينهما عندما قام سليمان غانم بشراء أسهم في مصنع سليم البدري للمنسوجات.

المسلسل صوّر التاريخ المصري الحديث من عصر الملك فاروق وحتى مطلع التسعينات في عدّة أجزاء، شارك خلالها عدد كبير من الفنانين المصريين زاد على 300 ممثل.

أحلام الفتى الطائر (1978) 

بطولة: عادل إمام، عمر الحريري، محمود المليجي، جميل راتب، رجاء حسين

تأليف: وحيد حامد.. إخراج: محمد فاضل

تدور أحداث القصة حول خروج (إبراهيم الطاير) من السجن، وعودته مرة أخرى لنشاطه المعتاد في السرقة، حيث يقوم بعملية ضخمة لتهريب الأموال (750) ألف جنيه، ويختبئ مع الأموال المهربة في مستشفى للأمراض العقلية بالاتفاق مع مدير المستشفى وحده دون علم أحد غيره، يموت مدير المستشفى، فيهرب (إبراهيم) بصحبة آخر هربًا من الشرطة والعصابة التي تريد الأموال الموجودة معه.

أرابيسك (1994) 

بطولة: يحيى الفخراني، صلاح السعدني، هالة صدقي، لوسي، سهير المرشدي، كرم مطاوع

تأليف: أسامة أنور عكاشة.. إخراج: جمال عبالحميد

قصة المسلسل: تدور أحداث القصة حول شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي، يتميز بالشهامة والرجولة والوقوف إلى جانب الآخرين في مشكلاتهم وأزماتهم، وهذا الشخص يسعى دائمًا بطبيعة شخصيته لحل مشاكل أهل الحي، مما يسبب له مشاكل بسبب تدخله في شئون الآخرين. 

المال والبنون (1992- 1995) 

بطولة: يوسف شعبان، عبدالله غيث، أحمد عبدالعزيز، شريف منير، فايزة كمال، زيزي البدراوي

تأليف: محمد جلال عبدالقوي.. إخراج: مجدي أبو عميرة

قصة المسلسل: يوسف (أحمد عبدالعزيز) ابن عباس (عبدالله غيث) يريد الزواج من فريال (فايزة كمال) ابنة سلامة (يوسف شعبان) لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين عباس وسلامة.

بعد ذلك يكتشف يوسف أن والده وسلامة كانا يعملان لدى خواجة جمع ثروته من تهريبه للآثار خارج مصر، بعد موت الخواجة، يأخذ سلامة الأموال بينما عباس يمتنع ويحاول أن يبعد أبناءه عن أبناء سلامة.

 حديث الصباح والمساء (2001) 

بطولة: ليلى علوي، دلال عبدالعزيز، أحمد خليل، أحمد زاهر، عبلة كامل، أميرة العايدي، محمد نجاتي، سلوى خطاب.

قصة: نجيب محفوظ .. معالجة درامية وسيناريو وحوار: محسن زايد

ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد صقر

قصة المسلسل: تدور الأحدث التي تتناول تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات وتفرع أبنائها وأحفادها وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الإنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن من خلال العلاقات بين الشخصيات وأصول هذة الشجرات الثلاث.

الضوء الشارد (1998)

بطولة: ممدوح عبدالعليم، منى زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، سميحة أيوب

تأليف: محمد صفاء عامر.. وإخراج: مجدي أبو عميرة

قصة المسلسل: تدور القصة حول الصراع الطبقي بين عائلة العزايزة وعائلة السوالم، ويلجأ السوالم لطرق غير شرعية للحصول على المال لمنافسة العزايزة على كرسي مجلس الشعب الذي كان حكرًا على العزايزة. 

لن أعيش في جلباب أبي (1996)

 

بطولة: نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، حنان ترك

سيناريو وحوار: مصطفى محرم.. قصة: إحسان عبدالقدوس.. إخراج: أحمد توفيق

قصة المسلسل: تدور الأحداث حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

5.   مسرحيات قديمة- جديدة 

المسلسلات ليست نوع الدراما الوحيد الذي تقدمه المنصة، إذ أضافت باقة من أشهر المسرحيات.

ما يقرب من 40 مسرحية تتيحها منصة Watch it لعشاق المسرحيات، متنوعة ما بين كلاسيكيات المسرح وفرقة الثلاثي وإضافة لجيل الشباب وأشهر المسرحيات التي تربي عليها الكثيرون وشكلت وجدانهم وارتبطت بالمناسبات السعيدة.

منها "أنا فين وأنت فين"، و"تخاريف"، و"وجهة نظر"، و"إنها حقًا عائلة محترمة"، وغيرها.

على سبيل المثال، هذه أشهر المسرحيات القديمة التي تعرضها WATCH IT.

فندق الأشغال الشاقة (1969) 

بطولة: سمير غانم، جورج سيدهم، نورا، صفاء أبو السعود، فادية عكاشة، زكريا موافى

قصة المسرحية: تدور الأحداث حول الصول مصيلحي الذي يدير أحد السجون فيعرض عليه حماه أن يؤجر زنزانات السجن كغرف فندق، حتى يتمكن من إتمام زواجه ع خطيبته فتقع العديد من المفارقات الكوميدية لمصيلحى. 

سيدتي الجميلة (1969) 

بطولة: فؤاد المهندس، شويكار، حسن مصطفى، جمال اسماعيل، ميمى شكيب نظيم شعراوى، عبد الله فرغلي.

قصة المسرحية: تدور أحداث المسرحية حول كمال الذى يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك. 

موسيقى في الحي الشرقي (1971) 

بطولة: سمير غانم، جورج سيدهم، صفاء أبو السعود، فادية عكاشة، زكريا موافى.

قصة المسرحية: تدور أحداث المسرحية فى إطار من المواقف الكوميدية حول حياة قبطان بحرى لديه سبعة أبناء وكيفية تربيته لأولاده بعد وفاة زوجته حتى استعان بفتاة شابة لتعمل كمربية لأطفاله ويتخلل العمل العديد من الاستعراضات الغنائية والراقصة.  

هاللو شلبي (1969)

بطولة: سعيد صالح، عبد المنعم مدبولى، أحمد زكى، مديحة كامل، عبد الله فرغلى، ليلى فهمى، محمد صبحى.

قصة المسرحية: تدور الأحداث حول قصة فرقة مسرحية مغمورة تسعى للحصول على تمويل لعرض إحدى مسرحياتها، وتقيم بفندق انتظاراً للممول وهى لا تملك المال حتى لدفع حساب الفندق، مما يوقع أفراد الفرقة في العديد من المشكلات.

الراجل اللي جوز مراته (1970)

بطولة: سمير غانم، جورج سيدهم، هالة فاخر، زكريا موافى، الضيف أحمد

تدور أحداث المسرحية فى قالب من الكوميدية والاستعراض.

ريا وسكينة (1982) 

بطولة: شادية، سهير البابلي، عبدالمنعم مدبولي، أحمد بدير، راندا.

قصة المسرحية: تدور أحداث المسرحية حول (ريا) و(سكينة)، وهما أختان فقيرتان تقومان بقتل زوجة أبيهما (أمونة) بعد محاولتها الضغط عليهما للعودة معها إلى بلدهم، وبعد قتلها (أمونة) يستوليان على الذهب الموجود معها، ومن أجل دفن هذه الجثة تتزوج ريا من (حسب الله)، وتتزوج سكينة من (عبدالعال)، الذي يعمل في قسم الشرطة بهدف إبعاد الشبهات عنهما، تتعودان على هذه الطريقة في جلب السيدات إلى منزلهما، وقتلهن، وسرقة الذهب منهن.

العيال كبرت (1979)

 بطولة: سعيد صالح، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، نبيلة السيد، كريمة مختار.

قصة المسرحية: عائلة رمضان السكري مكونةٌ من ثلاثة شبابٍ وفتاة وزوجةٍ طيبةٍ للغاية وزوجٍ. يفقد رمضان السكري (حسن مصطفي) الأمل في صلاح أولاده وعائلته حيث كل فرد في تلك العائلة يعيش في عالمٍ خاصٍ به. يقرر رمضان  الهرب والزواج من أخرى.

يَعلم كمال (أحمد زكي) ابن رمضان بخطة والده عن طريق الصدفة، ويقوم بإبلاغ أخواته سلطان (سعيد صالح) وعاطف (يونس شلبي) وسحر (نادية شكري) من أجل منعه. يتكاتف الأولاد من أجل إصلاح حالهم وإنقاذ عائلتهم من الضياع لكن يكتشفون أن إنقاذ عائلتهم يتطلب أكثر من ذلك بكثير.

 

مدرسة المشاغبين (1973) 

بطولة: عادل إمام، سعيد صالح، يونس شلبي، أحمد زكي، سهير البابلي، هادي الجيار.

قصة المسرحية: مجموعة من الطلاب المشاغبين في إحدى المدارس الثانوية بزعامة بهجت الأباصيري، والذين يتسببون في العديد من المشاكل لمدرسي المدرسة جراء استهتارهم، مما يدفع ناظر المدرسة للبحث عن مدرس جديد، وتقوم اﻹدارة التعليمية بارسال الآنسة عفت التي تحاول أن تتبنى منهجًا مختلفًا في التعامل مع أولئك الطلبة المشاغبين.

بالإضافة إلى المسرحيات القديمة، تعرض منصة Watch it مسرحيات أخرى حديثة، حققت نجاحًا مبهرًا في المسرح المصري خلال السنوات الأخيرة.

الملك لير (2019)

بطولة: يحيى الفخراني، أشرف عبدالغفور، أحمد عبدالحليم، أحمد سلامة، ريهام عبدالغفور، فاروق عيطة.

قصة المسرحية: تدور الأحداث حول الملك لير الذي قرر أن يوزع أملاكه علي بناته الثلاثة ولإن ابنته الصغري لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتان تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردا والدهما. 

أهلا رمضان (2016) 

بطولة: محمد رمضان، روجينا، أحمد فؤاد سليم، سامي مغاوري، أحمد صيام، سوزان بكر.

قصة المسرحية: تدور حول حارس أحد القصور، ويُدعى رمضان، والذي يجد نفسه في يوم وليلة الوريث الوحيد لهذا القصر بعد وفاة أصحابه، تقع له العديد من المفارقات، وعليه أن يتعامل معها.

للمزيد حول المسرحية.. اضغط هنا

كده أوكيه (2003)

بطولة: أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبدالعزيز

قصة المسرحية: يتراهن مدير إحدى القنوات الفضائية مع مذيع شاب على قوة النقود وقدرتها فى تحويل ابنة الجناينى إلى نجمة مشهورة بل وجعل خطيبة أحد المعدين تتركه وتحب المدير وينجح في ذلك، لكن الأمور تأخذ طريقًا آخر.

ثالثًا: الأعمال الدرامية الحصرية

تعتمد منصة "واتش ات" على نقطة تميز تجعلها تحتل الصدارة في منصات العرض الرقمية، من خلال عرضها للنسبة الأكبر من مسلسلات رمضان المصرية، التي يتوق المشاهد العربي بشكل عام والمصري على وجه الخصوص إلى متابعتها كل موسم.

تعرض المنصة هذا العام مسلسلات جميع نجوم الصف الأول، على رأسهم أحمد السقا، أمير كرارة، محمد رمضان، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، يحيى الفخراني، وغيرهم.

كما تعرض أعمال النجمات، على رأسهن، يسرا، ونيللي كريم، وهند صبري، وياسمين عبدالعزيز.

تتميز المنصة بأنها الخيار الأمثل لراغبي متابعة المسلسلات المصرية في رمضان، وغيره من المواسم، لأنها المنصة الحصرية للعرض في مصر، وتتيح محتواها الدرامي والترفيهي مقابل اشتراك زهيد.

باشتراكك في المنصة، لن تحتاج البحث عن المسلسلات في التليفزيون، كما يمكنك الهرب من الإعلانات التي يتميز بها الموسم الرمضاني على وجه التحديد، وتفسد على البعض متعة المشاهدة.

منصة "واتش ات" Watch it تعرض لك عددًا كبيرًا من المسلسلات بالتزامن مع عرضها على قنوات CBC، DMC، ON، الحياة.


مسلسلات رمضان 2021 المعروضة على Watch it

بوستر مسلسل نسل الأغراب

طاقم العمل: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، محمد جمعة، فردوس عبدالحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش

تأليف: محمد سامي

إخراج: محمد سامي

بوستر مسلسل موسى

طاقم العمل: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول.

تأليف: ناصر عبدالرحمن

إخراج: محمد سلامة

بوستر مسلسل الاختيار 2


طاقم العمل: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، إنجي المقدم، شرى

تأليف: هاني سرحان

إخراج: بيتر ميمي

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

طاقم العمل: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، محمود البزاوي، محمد جمعة، خالد أنور، مايان السيد.

تأليف: باهر دويدار

إخراج: أحمد علاء

بوستر مسلسل لعبة نيوتن

طاقم العمل: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب

تأليف: تامر محسن

إخراج: تامر محسن

بوستر مسلسل نجيب زاهي زركش

طاقم العمل: يحيى الفخراني، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، هالة فاخر

تأليف: عبدالرحيم كمال

إخراج: شادي الفخراني

بوستر مسلسل كوفيد 25

طاقم العمل: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي.

تأليف: إنجي علاء

إخراج: أحمد نادر جلال

بوستر مسلسل ضد الكسر

طاقم العمل: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش

تأليف: عمرو الدالي

إخراج: أحمد خالد

بوستر اللي مالوش كبير

طاقم العمل: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، عايدة رياض

تأليف: عمرو محمود ياسين

إخراج: مصطفى فكري

بوستر مسلسل القاهرة كابول

طاقم العمل: طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، كريم سرور

تأليف: عبدالرحيم كمال

إخراج: حسام علي

بوستر مسلسل حرب أهلية


طاقم العمل: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، رشدي الشامي، جميلة عوض، مايان السيد

تأليف: أحمد عادل

إخراج: سامح عبدالعزيز

بوستر مسلسل ضل راجل


طاقم العمل: ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة

تأليف: أحمد عبدالفتاح

إخراج: أحمد صالح

بوستر مسلسل النمر

طاقم العمل: محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل

تأليف: محمد صلاح العزب

إخراج: شيرين عادل

بوستر بين السما والأرض

طاقم العمل: هاني سلامة، أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى

تأليف: إسلام حافظ

إخراج: ماندو العدل

بوستر مسلسل وكل ما نفترق

طاقم العمل: ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، آيتن عامر، رحاب الجمل، سلوى خطاب

قصة: محمد أمين راضي

تأليف: أحمد وائل، ياسر عبدالمجيد

إخراج: كريم العدل

وأخيرًا.. كيف تشترك في المنصة؟

تعد منصة WATCH IT أكبر منصة عرض مصرية. وتقدم المنصة العديد من الأعمال الفنية والبرامج والوثائقيات حصريًا، بتقنية عالية وصورة نقية.

و أهم ما يميز منصة watch it عن مثيلاتها من تطبيقات المشاهدة في مصر والوطن العربي، هو المحتوى المصري الخالص الذي يلبي رغبات المشاهدين سواء على مستوى الدراما أو السينما أو الأحداث الرياضية المتنوعة.

كما تمتلك مكتبة لا مثيل لها من التراث المصري والأعمال النادرة التي حصلت عليها بالتعاون مع هيئة ماسبيرو، إضافة إلى الأعمال الجديدة الحصرية من الإنتاج المصري المتميز.

ويمكن للمشتركين في منصة "واتش ات" الاستمتاع بخدمة "المشاهدة غير المحدودة"، وذلك عبر عدد من الأجهزة الرقمية، منها الموبايلات، التابلت، الحواسب، من خلال اشتراكات يمكن دفعها عبر وسائل الدفع النقدي أو الإلكترونى المختلفة، باستخدام بطاقات الائتمان من فيزا أو المحافظ الإلكترونية أو نقداً عن طريق خدمات شبكة فوري.

العرض التالي يوضح لك طريقة الاشتراك في المنصة، إضافة إلى الباقات المتاحة، مع شرح عرض رمضان.

الباقات والأسعار

·   باقة سنوية بـ 999 جنيهًا

·   باقة نصف سنوية لمدة 180 يومًا بـ555 جنيهًا

·   عرض رمضان: 3 أشهر بـ120 جنيهًا أو شهر بـ60 جنيهًا.

خطوات الاشتراك 

·   إما عن طريق الدخول على الصفحة www.watchit.com

·   أو عن طريق تثبيت التطبيق الموجود في متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

·   إدخال البيانات الأساسية مثل الاسم والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد واختيار كلمة مرور.

·   بعد الانتهاء من تسجيل البيانات ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

·   الآن اختار باقتك المناسبة، أو إدخال بروموكود خصم، ثم أكد الطلب.

الآن، اضغط هنا للاشتراك

 استمتع بعرض رمضان.. مسلسلات بلا فواصل بسعر أقل 

في شهر رمضان، تقدم لك المنصة عرضًا خاصًا لا يمكن تفويته.

يشمل العرض الاشتراك لمدة 3 أشهر في المنصة بـ120 جنيهًا فقط.

شرط الاشتراك أن يتم عبر الموقع الإلكترونى للمنصة.

يمكنك الآن الاستفادة من العرض من هنا