ليس مجرد خدمة .. Payoneer منصة مدفوعات دولية وشريكك للنجاح في عملك

 2 weeks ago

يتطور سوق التجارة الإلكترونية بوتيرة متسارعة، حتى أصبحت أكبر مؤسسات الأعمال في العالم الآن شركات رقمية، كما تشهد الأسواق الناشئة، كما في دول الشرق الأوسط، حركة كبيرة لنماذج ريادة الأعمال والشركات الرقمية.

من هنا ظهرت الحاجة إلى وسيط مالي يواكب هذا التطور الكبير، ويوفر الحلول والخدمات المالية المتكاملة بأسهل الطرق عبر الإنترنت.. من هنا ظهر بايونير.

Payoneer.. شريك النجاح في التجارة الإلكترونية

بالنسبة لخمسة ملايين عميل حول العالم، Payoneer هو شريك النجاح المعتمد في عمليات التجارة الإلكترونية. يمكنك أن تكون أحدهم، بأسهل طرق الاشتراك والاستخدام.

ستتمتع بخدمة على مدار الساعة من أكثر من 2000 موظف في 24 مكتبًا حول العالم. ستكون إضافة إلى خمسة ملايين عميل استطاعت بايونير أن تكسب ثقتهم، من بينهم آلاف العلامات التجارية الرائدة رقميًا، مثل:

يقدم Payoneer حلول مالية متكاملة. إنه بنك متكامل، لكن مع توفير الجهد والطاقة، فلا حاجة لزيارة أي فرع. يمكنك ببساطة إجراء كل معاملاتك عن طريق الإنترنت.

خدمات مالية متكاملة من بايونير

يُقدم Payoneer خدمات مالية وحلول للتجارة الرقمية لا توفرها كثير من البنوك المحليّة التقليدية، على سبيل المثال لا الحصر يمكنك يمكنك من خلال بايونير التعامل بعملة البيزو المكسيكي حتى لو لم تكن في المكسيك، وذلك من خلال خدمة Global Payment.

 

إن كنت أحد رُوّاد الأعمال الحرة أو تعمل بشكل مستقل، يوفر لك بايونير الحل الأمثل والأسرع والأكثر كفاءة لتلقي أموالك من الشركات التي تتعامل معها.

في 3 خطوات فقط، سيصبح لديك حساب يمكنك تلقي الأموال عليه خلال دقائق، وبأقل المصاريف، وستتمكن من سحبها عبر حسابك البنكي المحلي أو عبر أجهزة الصرّاف الآلي. كل ما عليك فعله أن تضغط هنا.

يمكنك تحويل الأموال من حسابك على بايونير إلى حسابك البنكي المحلي بنقرات قليلة، كما ستتمكن من اختيار العملة التي ترغب في تحويل الأموال إليها. يدعم بايونير العشرات من العملات، بما في ذلك الكثير من عملات الدول العربية.

حلول متكاملة للأعمال التجارية

الشمولية هي قيمة أساسية بالنسبة إلى Payoneer، لذا فإنه أكثر من مجرد بنك يقدم خدماته رقميًا. بايونير هو شريك في نجاح الأعمال التجارية عبر حلول متكاملة تسهل على أصحاب الأعمال من أفراد وشركات، إدارة الجانب المالي بسهولة وسرعة مع شفافية كاملة، فالشفافية هي القيمة الأساسية بالنسبة إلى بايونير.

لا يكتفي بايونير بمساعدتك في إدارة الشؤون المالية لعملك، بل يُقدم لك أيضًا مكتبة كبيرة تحتوي كتب وومقالات وفيديوهات، تحتوي نضائح وإرشادات ستساعدك كثيرًا لتتوسع في عملك.

إذا كنت من أصحاب الأعمال الحرة.. لماذا يجب عليك تسجيل حساب في بايونير؟ 

إذا كنت في أي مكان في العالم، فهذا لن يمنعهم من إرسال الفواتير إليك، وتقديم جميع الخيارات التي تناسبك للدفع.

متوفر الدفع بعملات متعددة، سوار كان الدولار الأمريكي أو الكندي أو حتى الاسترالي، الجنيه الاسترليني، الين الياباني، البيزو المكسيكي.

رغم تعدد العملات، فإنك ستتعامل مع حساب واحد فقط سواء كنت تتعامل مع سوق تجاري أو عملاء من أي جهة.

هناك ميزة لا يجب عليك إغفالها أبدًا، وهي إتاحة إدارة طلبات الدفع الخاصة بك: إرسال الفواتير، وتتبع وإدارة طلبات الدفع، وإرسال رسائل التذكير، وغيرها، مما يسهل عليك الكثير ويختصر الوقت.

لا تضيّع الفرصة واحصل على فوائد متعددة من بايونير.

إذا كنت مسوّق إلكتروني: هذه قائمة من الفوائد ستحصل إليها بمجرد اشتراكك في بايونير.. تعرف عليها

بلا أية أموال، سستمكن من إرسال المدفوعات إلى الموردين والمقاولين وإلى أي شخص مجاناً

بمجرد امتلاكك حسابًا ستتمكن من الحصول على الأموال بسهولة من منصات التسويق الرقمي.

يتيح لك الحساب قائمة من الاختيارات للوصول إلى أموالك، ولا يحصرك في طريقة واحدة قد تسبب لك أزمة. الآن يمكنك الوصل للأموال من خلال طرق متعددة منها االتحويل البنكي المحلي، والسحب من الصراف الآلي، ومعاملات بطاقة الخصم.

خدمة تنفيذ دفعة

على خلاف عشرات الخدمات الأخرى، تسمح لك بايونير من استخدام رصيدك للدفع إلى الموردين سواء كان لديهم حساب أم لا. 

  1. فقط يمكنك التسجيل من هنا
  2. ثم اختر “تنفيذ دفعة” من اللائحة الموجودة أسفل “دفع”.
  3. اختر الدفع إلى عميل بايونير آخر أو مورد لا يستخدم بايونير
  4. أكمل الاستمارة بالمعلومات المناسبة ثم اضغط “دفع”.

إذا كانت لديك أي تساؤلات أو تخوفات من التعامل مع بايونير فيمكنك الاطلاع على تجارب عدد من عملاء بايونير بالصوت والصورة.

سجل الآن في بايونير واحصل على حسابك وحزمة من الخدمات المتكاملة، وكُن أحد أفراد عائلة تتكون من أكثر من خمسة ملايين شخص حول العالم.